يمتلك آدم ساندلر الفيلم رقم 1 على {Netflix} والنقاد يهتمون به | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يمتلك آدم ساندلر الفيلم رقم 1 على {Netflix} والنقاد يهتمون به

في هذه المرحلة ، ليس من المبالغة أن نلاحظ أن آدم ساندلر – نجم فيلم {Netflix} الأصلي الجديد يسرع – يحتوي بشكل أساسي على ما يعادله في هوليوود من لمسة ميداس.

النمط مألوف تمامًا الآن. قام بإصدار فيلم جديد على {Netflix} ، على سبيل المثال ، ويتم تصويره مباشرة في الجزء العلوي من مخططات جهاز البث. وبينما كان ساندلر نجماً قابلاً للتمويل منذ فترة ، فإن النقاد يكتبون بشكل متزايد عن عمله بشكل إيجابي.

ينطبق هذا أيضًا على دوره الأخير ، بصفته مستكشفًا لكرة السلة في فيلمه الطويل الجديد الذي يرضي الجماهير من {Netflix}. في الواقع، يسرع حاليا الفيلم رقم 1 على جهاز البث في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. تمكنت حتى من التغلب على إصدار {Netflix} آخر صعد بسرعة إلى مخطط أفلام البث (المعترض).

يسرع الفيلم رقم 1 على {Netflix}

نيتفليكس أعطت يسرع عرض محدود في دور العرض ، قبل عرض الفيلم لأول مرة لجماهير البث يوم الأربعاء ، 8 يونيو ، إليكم الملخص الرسمي من الشركة:

“بعد اكتشاف لاعب لا مثيل له في العمر وله ماضٍ صخري في الخارج ، يأخذ كشاف كرة السلة السيئ الحظ (آدم ساندلر) على عاتقه إحضار هذه الظاهرة إلى الولايات المتحدة دون موافقة فريقه. على الرغم من الصعاب ، لديهم فرصة أخيرة لإثبات أن لديهم ما يلزم لتحقيقه في الدوري الاميركي للمحترفين “.

بالإضافة إلى ساندلر ، يضم فريق الممثلين أيضًا خوانشو هيرنانجوميز. يلعب لاعب كرة السلة Bo Cruz ، من إسبانيا (بينما ، خارج الشاشة ، يعد Juancho لاعبًا حقيقيًا في الدوري الاميركي للمحترفين في يوتا جاز). يقنع كشاف ساندلر بو بالقدوم واللعب في الولايات المتحدة بعرض راتب قدره 900 ألف دولار.

يشمل طاقم العمل أيضًا وجوهًا مألوفة أخرى ، مثل الملكة لطيفة وروبرت دوفال وبن فوستر.


ما يقوله الناس

حالياً، يسرع يستمتع برد فعل فائق القوة من المعجبين وكذلك النقاد.

حصل الفيلم على درجة 92 بالمائة في كلا الحالتين في Rotten Tomatoes ، حيث يشيد تقييم الموقع “إجماع النقاد” بالفيلم. “يسرع ليس لديه أي حركات خيالية ، لكنه لا يحتاج إليها – سحر آدم ساندلر لكل شخص يجعل مشاهدة هذا التمرين أمرًا ممتعًا “.

فيلم صخب Netflix
(LR) توبياس هاريس بنفسه و جوانشو هيرنانغوميز في دور بو كروز في فيلم {Netflix} “Hustle”. مصدر الصورة: Scott Yamano / {Netflix}

من بين ردود الفعل الانتقادية للفيلم:

  • من صخره متدحرجه: “إنه فيلم رياضي جيد بشكل مدهش لا يريد أكثر من أن يكون فيلمًا رياضيًا جيدًا بشكل مدهش ، إنه فيلم يعرف أنه يعمل مع كليشيهات انتصار صرير من المستضعفين ولكنه على استعداد للقيام بضغطة كاملة لبيعها. “
  • عبر وكالة اسوشيتد برس: يسرع هو “واحد من أكثر الأفلام حنونًا وملمسًا عن كرة السلة والتي ظهرت منذ وقت طويل.”
  • و من حروف أخبار: “إنها دائمًا ضربة سريعة عندما يتخلى آدم ساندلر عن روتينه الروتيني ويتصرف حقًا. وهنا ، بصفته مستكشفًا لكرة السلة يتوق إلى المدرب ، فإنه يغمر كل إطار من هذا الجمهور المعتمد في إرضاء الجماهير بحب حقيقي للعبة “.

المزيد من تغطية {Netflix}: لمزيد من أخبار {Netflix} ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات {Netflix} الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 89