يُعرض فيلم Chris Hemsworth الجديد عالي الأوكتان من {Netflix} غدًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يُعرض فيلم Chris Hemsworth الجديد عالي الأوكتان من {Netflix} غدًا

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع هذه على الأرجح الحدوث غير المعتاد لفيلمين – أحدهما بطولة زوج والآخر زوجته – يحتلان مناصب منفصلة في ترتيب {Netflix} لأفضل 10 في الولايات المتحدة. سيأتي السابق في شكل العنكبوت. هذا هو اسم فيلم جديد من بطولة كريس هيمسوورث (بالنظر إلى مدى شهرة الممثل الذي هو عليه) من المحتمل جدًا أن يقضي بعض الوقت على الأقل في قائمة أفضل 10 لاعبين.

أما زوجته إلسا باتاكي ففيلمها المعترض لا يزال معلقًا في إحدى الدرجات السفلية لقائمة أفضل 10 {Netflix}. إنها في المرتبة التاسعة اليوم وقد تخرج من المراكز العشرة الأولى تمامًا قريبًا. ولكن هناك أيضًا فرصة جيدة لأن كلا الفيلمين سيعطيان الزوج والزوجة يومًا على الأقل أو بضعة أيام من التواجد في الترتيب مع كلا الفيلمين.

إصدار جديد لكريس هيمسوورث على {Netflix}

العنكبوتباختصار ، يستند إلى قصة قصيرة كتبها الكاتب جورج سوندرز نيويوركر. وكان من إخراج توب غان: المنشق جوزيف كوسينسكي.

يوضح ملخص {Netflix}: “في سجن حديث يديره صاحب الرؤية اللامع ستيف أبنيستي (كريس هيمسورث)” ، “يرتدي النزلاء جهازًا متصلًا جراحيًا يدير جرعات من الأدوية التي تغير العقل في مقابل الجمل المخففة. لا توجد قضبان ولا خلايا ولا بذلات برتقالية.

“في العنكبوت، المتطوعون المسجونون أحرار في أن يكونوا على طبيعتهم. حتى لا يكونون كذلك. في بعض الأحيان ، تكون نسخة أفضل. تحتاج إلى تفتيح؟ هناك دواء لذلك. في خسارة للكلمات؟ هناك دواء لذلك أيضًا. ولكن عندما يشكل موضوعان ، جيف (مايلز تيلر) وليزي (جورني سموليت) ، رابطًا ، فإن طريقهما إلى الخلاص يأخذ منعطفًا أكثر تطورًا ، حيث تبدأ تجارب أبنيستي في دفع حدود الإرادة الحرة تمامًا “.


العنكبوت تاريخ طرح الفيلم

سيبدأ عرض فيلم Hemsworth الجديد على {Netflix} يوم الجمعة 17 يونيو.

فيما يتعلق بكيفية تلقيه حتى الآن ، لم تكن المراجعات المبكرة شديدة الهذيان تمامًا. في اللحظة، العنكبوت لديه نسبة 62 في المائة من النقاد منخفضة طماطم فاسدة استنادا إلى 39 الاستعراضات في الوقت الحالي. بما في ذلك واحد من وكالة اسوشيتد برسالذي يقرأ هكذا. “بعض هذه الخيارات تعمل ، وبعضها سخيف والبعض الآخر يعني حقًا … في النهاية ، العنكبوت يبدو فقط غير متأكد من ماهيته أو ما يفترض أن يكون “.

يستمر تعداد نقاد الطماطم الفاسدة في الثناء سبايدرهيد “مواد عالية الجودة ومصادر مكتوبة بشكل جيد” على أنها “تكاد تكون كافية للتعويض عن فشلها المتكرر في الارتقاء إلى مستوى إمكاناتها”.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الفيلم من زوجة Hemsworth ، في هذه الأثناء ، تحقق من تغطيتنا السابقة هنا. دراما المخرج ماثيو رايلي لمدة 90 دقيقة المعترض تدور شخصية الممثلة باتاكي ، كابتن الجيش “جيه جيه كولينز” ، ضد الإرهابيين الذين يحاولون الاستيلاء على قاعدة اعتراض نووية.

يوضح {Netflix} أنه “عندما يهدد هجوم منسق متزامن القاعدة نفسها” ، فإن “كولينز يواجه وجهًا لوجه مع ألكسندر كيسيل (لوك براسي) ذو الشخصية الجذابة ولكنه ملتوي ، وهو ضابط سابق في المخابرات العسكرية الأمريكية عازم على تنفيذ خطة لا يمكن تصورها. مع وجود دقائق فقط على مدار الساعة ، يجب على كولينز الاستفادة من سنوات التدريب التكتيكي والخبرة العسكرية التي اكتسبتها لتحديد من يمكنها الوثوق به ومنع كيسيل ومرتزقته السريين من إكمال مهمتهم الملتوية والرهيبة “.


المزيد من تغطية {Netflix}: لمزيد من أخبار {Netflix} ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات {Netflix} الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91