5 إصدارات جديدة من Netflix ستجذب الجميع إلى شاشاتهم هذا الأسبوع | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

5 إصدارات جديدة من Netflix ستجذب الجميع إلى شاشاتهم هذا الأسبوع

لقد كان انتظارًا طويلاً ، لكن مشتركي Netflix في الولايات المتحدة يتمتعون أخيرًا بالمزيد من قصة عصابة شيلبي من منطقة Small Heath في برمنغهام في المملكة المتحدة. بعد ثلاث سنوات من إصدار المجموعة السابقة من الاقنعه الهزيله الحلقات ، الموسم السادس من المسلسل هو من بين أحدث مجموعة من إصدارات Netflix الجديدة رفيعة المستوى. الموسم الجديد ، من بين أشياء أخرى ، يجد تومي شيلبي ، الذي يلعب دوره كيليان مورفي المزاجي والمخيف ، مجبرًا على التقاط القطع بعد محاولته الفاشلة في نهاية الموسم الخامس لاغتيال السياسي الفاشي أوزوالد موسلي.

كل شيء في هذا العرض هو 10 ، وهذا لا يمكن التأكيد عليه بما فيه الكفاية. الكتابة ، والشخصيات التي لا تُنسى ، بما في ذلك الأبطال الأيقونيين في شكل تومي شيلبي (بالإضافة إلى جميع نساء شيلبي ، اللائي يتسمن بالقوة مثل الأظافر) ، ناهيك عن القيم الجمالية والإنتاجية التي تجعل إنجلترا قبل الحرب وبعدها. على قيد الحياة مرة أخرى بحيوية. ولا تجعلني أبدأ بأغنية القاتل. أو المعاطف ذات المظهر الرائع والعصري وقبعات بائع الصحف التي يرتديها Peaky Blinders.

العرض ممتع بقدر ما هو منغمس في القصة. وغني عن القول ، لدينا كل التفاصيل حول الموسم السادس أدناه. إلى جانب ملخص لبعض الإصدارات الرئيسية الأخرى التي ستطرح على Netflix في الأيام المقبلة.

إصدارات Netflix الجديدة: الاقنعه الهزيله الموسم 6

الموسم الجديد المكون من 6 حلقات الاقنعه الهزيله لاول مرة على Netflix يوم الجمعة 10 يونيو يوم أسود، عنوان الحلقة 1 (حيث يتم تذكيرنا بأن الاغتيال الفاشل لموزلي كلف عائلة شيلبيز أحد أفراد العائلة.) أيضًا ، يثير ملخص الحلقة ، فإن النهاية الوشيكة لحقبة الحظر تجلب تومي إلى أمريكا الشمالية.

بالنسبة لموقف الأمور الآن: يحتاج Shelbys إلى إيجاد مصادر دخل جديدة بمجرد انتهاء الحظر. في هذه الأثناء ، هناك أيضًا ملاحظة حزينة يجب أن تكون على دراية بها. غابت الممثلة هيلين ماكروي عن العرض في الموسم السادس لأول مرة. لعبت دور عمة تومي القوية والأيقونية ، بولي جراي ، منذ ظهور المسلسل لأول مرة. توفي ماكروي ، للأسف ، في عام 2021.

غمامات الذروة Netflix
مشهد من الموسم السادس والأخير من “Peaky Blinders” على Netflix. مصدر الصورة: مات سكوير / نيتفليكس

الموسم السادس هو أيضًا نهاية (من نوع ما) للعرض. سيشير إلى نهاية السلسلة ، ولكن ليس من الاقنعه الهزيله القصة نفسها. هذا لأن المنشئ ستيفن نايت يعمل أيضًا على فيلم طويل. استعد ، رغم ذلك ، للحلقات الست في هذا الموسم الأخير من العرض. إنه تحول مظلم للأحداث ، مع وضع Tommy & Co. حقًا في العصارة هذه المرة.

قبل الغوص في الحلقات الجديدة ، قد يكون من المفيد أيضًا الاطلاع أولاً على ملخص المواسم السابقة هذا:


العنكبوت فيلم Netflix

في غضون ذلك ، فيما يتعلق ببعض الإصدارات الكبيرة الأخرى التي ستطرح على جهاز البث خلال الأيام المقبلة؟ هناك ايضا العنكبوت، فيلم يستند إلى قصة جورج سوندرز القصيرة لـ نيويوركر بعنوان الهروب من سبايدرهيد.

المؤامرة الأساسية على النحو التالي. يلعب كريس هيمسورث دور ستيف أبنيستي ، الذي يوصف بأنه صاحب رؤية لامع يدير سجنًا على أحدث طراز. في مقابل تخفيف الأحكام ، يرتدي نزلاء السجن جهازًا مرتبطًا بهم جراحيًا. واحد ، على وجه التحديد ، يسلم أدوية تغير العقل. أوه ، وشيء آخر حول هذا السجن – لا توجد حانات أو زنازين. يُمنح السجناء في الأساس فرصة ليصبحوا نسخًا أفضل لأنفسهم. أم لا ، في هذا النوع من الانحناء ، اتخذ ما يعنيه دفع حدود الإرادة الحرة.

الفيلم من إخراج توب غان: المنشق جوزيف كوسينسكي ، يضرب Netflix في 17 يونيو.


إصدارات Netflix الجديدة الأخرى

أيضًا في جدول الأعمال هذا الأسبوع ، لدينا دراما مصاص دماء للمراهقين على غرار بافي. بالإضافة إلى فيلم وثائقي عن نجمة البوب ​​جينيفر لوبيز ، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني عن موظف دعم تقني أصبح رسول الله. بمعنى آخر ، هناك بالتأكيد الكثير من المحتوى هنا لإبقاء مشتركي Netflix مشغولين.

وبالطبع ، سيكون لدينا قائمة جديدة تمامًا لمحتوى Netflix لمعاينتها يوم الجمعة القادم.

نصف الوقت: في هذا الفيلم الوثائقي الذي تبلغ مدته 90 دقيقة (يتم بثه الآن) ، “تعكس لوبيز حياتها المهنية متعددة الأوجه وضغط الحياة في دائرة الضوء”.

يجب أن نضيف أن الفيلم الوثائقي يبدو أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع المشاهدين. حقق الفيلم حاليًا نسبة 94 بالمائة من الجمهور على موقع Rotten Tomatoes ، استنادًا إلى أكثر من 100 تقييم للمستخدم. “إنها لا تستسلم أبدًا!” كتب أحد المعجبين على موقع تجميع المراجعة. “إنها حقًا مثال رائع لكل امرأة هناك ، إنها مصدر إلهام حقيقي.”


أحمق الله المفضل: هذا المسلسل التلفزيوني المكون من 8 حلقات من بطولة ميليسا مكارثي وبن فالكون ، ويتم بثه الآن على Netflix. وفقًا لموجز شريط البث ، “يجد موظف الدعم الفني متوسط ​​المستوى كلارك طومسون الحب مع زميلته في العمل أميلي لاك في نفس الوقت الذي يصبح فيه رسول الله عن غير قصد. أيضا ، هناك تزلج على الجليد ، وبحيرة من النار ، ونهاية العالم الوشيكة “.


قتل الأول: سيبدو هذا المسلسل الدرامي الجديد قابلاً للتنبؤ قليلاً ، لولا حقيقة أن الشخصيتين الرئيسيتين ، بدلاً من تكليفهما بقتل بعضهما البعض ، قد وقعوا في الحب أيضًا. من وصف Netflix: “أسرتان ، كلاهما متشابهتان في الكرامة ، تحملان ضغينة قديمة. من هؤلاء الأعداء يأتي زوجان من العشاق المتقاطعين بالنجوم – مصاص دماء وصياد مصاص دماء “.


المزيد من تغطية Netflix: لمزيد من أخبار Netflix ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات Netflix الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91