Stranger Issues 4: الجزء الثاني من المقطع الدعائي يثير خاتمة ملحمية للموسم | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

Stranger Issues 4: الجزء الثاني من المقطع الدعائي يثير خاتمة ملحمية للموسم

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع حتى الحلقات الأخيرة من أشياء غريبة الموسم 4 وصول ، شاركت نتفليكس المقطع الدعائي الرسمي للمجلد 2. وبدأت الحلقات السبع الأولى في البث في 27 مايو ، وآخر حلقتين في 1 يوليو. كان هناك إعلان تشويقي قصير بعد الحلقة السابعة ، ولكن هذا المقطع الدعائي يعطينا أفضل نظرة حتى الآن على خاتمة.

شاهد ال أشياء غريبة 4: المجلد 2 جَرَّار

وغني عن القول ، إذا لم تكن قد رأيت المجلد 1 ، فقد ترغب في تخطي هذا المقطع الدعائي. سنناقش أيضًا بعض المفسدين في هذه المقالة ، لذلك لا يزال لديك وقت للعودة إذا لم يتم محاصرتك. مع ذلك ، ها هو المقطع الدعائي لـ أشياء غريبة 4: المجلد 2.

https://www.youtube.com/watch؟v=sBEvEcpnG7k

مما لا يثير الدهشة ، أن المقطورة ترسم صورة قاسية جدًا لأبطالنا مع اقتراب نهاية الموسم. لقد تركنا أطفال هوكينز في مأزق كبير في المجلد 1 ، ولا يزال Vecna ​​طليقًا. علمنا أيضًا أن Eleven فتحت أول بوابة إلى Upside Down عند الرجوع إلى One (أو Harry Creel) في منشأة البحث.

هناك عدد لا يحصى من الأسئلة التي لا تزال بحاجة إلى إجابة. وعلى وجه الخصوص ، نحتاج إلى معرفة سبب بقاء Vecna ​​كامنًا لفترة طويلة ولماذا توقف Upside Down بشكل دائم في عام 1983. نشك في أن الحلقتين الأخيرتين ستربط بعضًا من هذه النهايات السائبة.

وبغض النظر عن الحبكة ، فإن المقطع الدعائي يستفيد بشكل لا يصدق من فيلم Kate Bush banger “Operating Up That Hill”. كما اكتشفنا في المجلد 1 ، يمنحك سماع أغنيتك المفضلة فرصة للهروب من Vecna. أغنية ماكس المفضلة هي “Operating Up That Hill (A Cope with God)” ، والمشهد الذي تعزف فيه هو أبرز ما يميز الموسم حتى الآن.

أشياء غريبة 5 وما بعدها

قد تبقى حلقتان فقط من أشياء غريبة 4، ولكن هذا الموسم يخرج بضجة. ستمتد الحلقة الثامنة لمدة ساعة و 25 دقيقة ، وهي أطول من جميع الحلقة باستثناء حلقة واحدة في المجلد 1. وفي الوقت نفسه ، ستمتد الحلقة النهائية للموسم الرابع لمدة ساعتين و 30 دقيقة. هذه أربع ساعات أخرى من أشياء غريبة في المجلد 2.

بالطبع ، لا ينتهي الأمر عند هذا الحد. أكدت نتفليكس والأخوين Duffer ذلك بالفعل أشياء غريبة سيعود للموسم الخامس والأخير. ستختتم قصة هوكينز والشخصيات التي التقينا بها لأول مرة في عام 2016 خلال الموسم الأول.

مات وروس دوفر ترك الباب مفتوحا أشياء غريبة على الرغم من ذلك. قالوا إن هناك “العديد من القصص المثيرة التي يمكن سردها في عالم الأشياء الغريبة” في وقت سابق من هذا العام. لذلك لا تتفاجأ عندما أشياء غريبة يحصل على نفسه بيت التنين. في هذه الأثناء، أشياء غريبة 4: المجلد 2 يصل في 1 يوليو.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من تغطيتنا لأحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 89