مشاهير العالم

اللقطة الأكثر إثارة للجدل في المهرجان.. حقيقة قصة الخلاف بين هاري ستايلز وكريس باين في فينيسيا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

هاري ستايلز وكريس باين، سيطرا على اهتمامات الجمهور في فعاليات الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك بعد تداول عدة لقطات مثيرة للجدل أثناء عرض فيلمهما “Do not Fear Darling” في مهرجان فينيسيا، وانتشرت عدة تكهنات حول وجود خلافات وصراعات عميقة بين أبطال الفيلم والتي ظهرت على العلن في المهرجان.. ولكن ما حقيقتها؟

واقعة مثيرة للجدل بين هاري ستايلز وكريس باين في فينسيا

وتداول الجمهور على نطاق واسع، مقطع فيديو من عرض فيلم “Do not Fear Darling” في فينيسيا، ظهر به نجم الفيلم هاري ستايلز وهو يقترب من مقعده في قاعة العرض بجوار زميله في الفيلم كريس باين، ولكن رد فعل الأخير أثار عاصفة من الجدل، بعدما توقف عن التصفيق لزميله ونظر إلى الأسفل بابتسامة، اعتبرها البعض ابتسامة ساخرة، وهز رأسه واستكمل التصفيق، ولم تمر اللقطة مرور الكرام على جمهور الانترنت.

هاري ستايلز وكريس باين
نجوم فيلم “Do not Fear Darling”

حقيقة الخلاف بين نجوم فيلم “Do not Fear Darling” في فينيسيا

واتهم البعض هاري ستايلز بالبصق على مقعد زميله كريس باين أثناء جلوسه بجانبه، وهو ما جعل رد فعل زميله بالتوقف عن التصفيق والنظر إلى أسفل بهذه الطريقة، وتعرض الفيديو المتداول لتحليل عميق من الجمهور ورواد مواقع التواصل للوقوف على حقيقة الأمر، خاصة في ظل التكهنات السابقة بوجود خلافات وتوترات بين أبطال الفيلم، والتي ظهرت ادعاءات منها في المؤتمر الصحفي للفيلم، حيث نالت ردود فعل الأبطال في المؤتمر على اهتمام من الجمهور للوقوف على حقيقة وجود خلافات بينهم.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

كريس باين يخرج عن صمته بعد واقعة هاري ستايلز في فينيسيا

ومن جانبه، خرج كريس باين عن صمته، وحسم الجدل حول خلافه مع هاري ستايلز، ونفى عبر ممثل عنه في بيان نشرته مجلة “بيبول”، وقال:”فقط لكي أكون واضحًا، لم يبصق هاري ستايلز على كريس باين، لا يوجد شيء سوى الاحترام بين هذين الرجلين وأي اقتراح بخلاف ذلك هو محاولة صارخة لخلق دراما لا وجود لها ببساطة.”

كريس باين
كريس باين

وأضاف المصدر إن الأمر مجرد حملة لإثارة التكهنات بأن الأمور ليست كلها حب بين المشاركين في الفيلم، وكانت بطلة الفيلم أوليفيا وايلد قد تحدثت سابقاً أيضاً عن حقيقة وجود خلافات بين أبطال الفيلم وقالت: “بالنسبة إلى كل الشائعات التي لا نهاية لها وكل الضوضاء الموجودة هناك، أعني أن الإنترنت يغذي نفسه، لا أشعر بالحاجة إلى المساهمة.. أعتقد أنه يتغذى بشكل كاف”.

الصور من حساب مهرجان فينيسيا وفيلم Do not Fear Darling على تويتر وانستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113